اعثر على افضل محامي احوال شخصية القاهرة

ادخل قضيتك او طلبك وسوف نربطك ب افضل محامين احوال شخصية القاهرة, وقارن من حيث الأتعاب والتقييمات واختر من يناسبك

محامي دوت كوم يساعدك في العثور على المحامي المناسب!

يوفر لك نظامنا المجاني إمكانية الوصول إلى محامين ذو خبرات عالية وذلك بسرعة وفى سرية تامة. بعد تقديم قضيتك مباشرة ، يتم إرسال قضيتك الى افضل محامين احوال شخصية في القاهرة ، وعندما يحدد المحامي اتعابه فى قضيتك ، ستتلقى ملفًا شخصيًا كاملًا للمحامي ومعلومات أساسية عنه واتعابه وتقييمات العملاء السابقين له.

كيف يعمل

اضف طلبك القانوني

مجانا وفى سرية تامة ونرسل لك ردود محامين متمرسين فى منطقتك

قارن المحامين

قارن الاتعاب وتقييمات العملاء والمعلومات الاساسية عن المحامين

اختر محاميا

تواصل وتفاوض مع المحامين , واختر المحامي الانسب

خدمة رائعة فعلا وصلني عروض من 5 محامين اخترت الاستاذ رفعت نبيل وواضح انه محامي خبرة.
images optimized
محمد نور
وسط البلد, القاهرة
اوصي بمحامي دوت كوم وصلوني لمحامي شاطر ا / محمود خطاب تجربة رائعة
images
احمد نبيه
فيصل, الجيزة

احصائيات

+ 1
قضية
1
محامي
1 %
العملاء الراضين

الأسئلة المكررة

يمكنك ذلك من خلال اضافة طلبك القانوني او قضيتك واحصل على عروض من افضل محامين احوال شخصية في القاهرة حتي يتسني لك إختيار المحامي المناسب بينهم .

الخدمة مجانية تماما لن تدفع اى رسوم مقابل استخدامها .

نعم فبعد ان تختار المحامي المناسب سوف نحدد لك موعدا فورا لمقابلته فى مكتبة او الاتصال به .

محامي دوت كوم لا يرشح لك الا محامين مرخصين ومعتمدين ويقدموا خدمات قانونية عالية الجودة فنحن نقوم بفحص المحامين جيدا والاطلاع على اوراق ترخيصهم واعتمادهم والتاكد من خلو المحامين من التعرض لاى عقوبات تأديبية سابقة .

محامي احوال شخصية القاهرة

نبذة عن تخصص الاحوال الشخصية

يعد محامي الأحوال الشخصية أحد أنواع المحامين الذين يتخصصون في قضايا الأحوال الشخصية والأسرية. يعمل هؤلاء المحامين على تقديم النصح القانوني والدعم القانوني للأفراد والعائلات في مجموعة متنوعة من القضايا القانونية المتعلقة بالزواج والطلاق والحضانة والأموال وحقوق الزوجين والأطفال.

يتمتع محامي الأحوال الشخصية بخبرة واسعة في قانون الأسرة والأحوال الشخصية، بما في ذلك القوانين المحلية والاتحادية التي تنظم هذه المسائل. يعمل هؤلاء المحامين على توضيح القوانين والإجراءات التي يجب اتباعها لحماية حقوق العملاء، وتقديم النصح القانوني لهم بشأن الخيارات المتاحة لهم والعواقب المحتملة لكل خيار.

عندما يتعلق الأمر بالطلاق، يكون محامي الأحوال الشخصية مسؤولاً عن تقديم المشورة القانونية للأزواج الذين يرغبون في الطلاق وتمثيلهم في المحاكمة. يعمل المحامون على حل الخلافات القانونية المتعلقة بالطلاق، بما في ذلك النزاعات حول القضايا المالية والحضانة والرعاية الصحية والترفيه وغيرها من الأمور المتعلقة بالأطفال.

ومحامي دوت كوم تربطك بأفضل محامي احوال شخصية القاهرة