شروط وأحكام إستخدام محامي دوت كوم

مرحبا بك فى محامى دوت كوم

يتم توفير منتجات وخدمات محامى دوت كوم من قبل شركة محامى دوت كوم . تحكم شروط وأحكام الاستخدام هذه (“الشروط والأحكام”) استخدامك لمواقع محامى دوت كوم على الويب وتطبيقاتها ومنتجاتها وخدماتها (يشار إليها مجتمعة باسم “الخدمات”) ، لذا يرجى قراءتها بعناية . من خلال الوصول إلى هذا الموقع أو استخدام الخدمات ، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام وسياسة خصوصية محامى دوت كوم وإرشادات مجتمع محامى دوت كوم. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا من خلال هذا الرابط تواصل معنا .

1- إستخدام خدماتنا

لا يجوز لك استخدام خدماتنا إلا إذا كنت بلغت سن الرشد في دولة إقامتك. لا يسمح بأي حال من الأحوال باستخدام الخدمات من قبل أولئك الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. إذا كنت تستخدم الخدمات نيابة عن أي كيان ، فأنت توافق على الشروط نيابة عن هذا الكيان. لا يمنحك استخدام خدماتنا ملكية أي حقوق ملكية فكرية في خدماتنا أو المحتوى الذي تصل إليه. باستثناء سياق التصفح أو الوصول إلى خدماتنا وفقًا لهذه الشروط ، لا يجوز لك استخدام محتوى من خدماتنا ما لم تحصل على إذن من مالكها أو يسمح لك القانون بخلاف ذلك. لا تمنحك هذه الشروط الحق في استخدام أي علامات تجارية أو شعارات مستخدمة في خدماتنا. لا تقم بإزالة أو إخفاء أو تغيير أي إشعارات قانونية معروضة في خدماتنا أو معها. لا تستخدم خدماتنا على أي جهاز محمول بطريقة تشتت انتباهك وتمنعك من الامتثال لقوانين المرور أو السلامة.

2. تسجيل مقدم الخدمة “انشاء ملف محامي”

من أجل الحصول على ميزات مقدم الخدمة المتعلقة بالخدمات، يتعين عليك إنشاء ملف لك لدى “محامى دوت كوم” ومن خلال إنشاء الملف، يجب أن تقدم لمحامى دوت كوم معلومات دقيقة وكاملة على النحو المبين في استمارة إنشاء الملف . ويتعين عليك إخطار “محامى دوت كوم” فورًا في حال تغيرت هذه المعلومات. وإذا لم تقدم أو تُحدّث هذه المعلومات، يجوز لمحامى دوت كوم وفق تقديرها الخاص إنهاء حقك في استخدام التطبيق أو الخدمات.

3- التعاملات بين المحامين والعملاء

محامى دوت كوم عبارة عن منصة حيث تربط بين المحامين والعملاء ويمكن للمحامين تقديم المعلومات والتفاعل مع العملاء. أي علاقة بين المحامي والعميل نتيجة للتفاعلات بين المحامي والعميل على محامى دوت كوم تكون بين العميل والمحامي – وليس بين محامى دوت كوم والعميل. لا يمكن تحميل محامى دوت كوم مسؤولية جودة أو دقة أي معلومات أو خدمات قانونية يقدمها المحامون والتي وجدها العملاء عبر محامى دوت كوم.

4- الخدمات المقدمة للمحامين

محامى دوت كوم تقدم خدمات للمحامين مدفوعة تحدد برسوم معينة يدفعها المحامي مقابل اى خدمة مميزة يحصل عليها من الموقع , باختيار خدمة مميزة ، فإنك توافق على دفع رسوم لتلك الخدمة بطرق الدفع التى يحددها محامى دوت كوم ,سيتم فرض الرسوم في اليوم الذي تدخل فيه الخدمة المميزة الخاصة بك حيز التنفيذ وستغطي استخدام تلك الخدمة للفترة المشار إليها

قد تشمل الخدمات المقدمة للمحامين ربطهم بالعملاء اللذين يرغبون فى الحصول على خدماتهم القانونية وتكون هذه الخدمات مدفوعة برسوم محددة يدفعها المحامي مقابل كل عميل فعلي , فيكون المحامي ملتزم قانونا بسداد الرسوم المستحقة لمحامي دوت كوم بمجرد اتفاقه مع العميل على مباشرة العمل القانوني للعميل , ويحق لمحامي دوت كوم فى حالة إمتناع المحامي عن سداد الرسوم المستحقة لمحامي دوت كوم اتخاذ كل او بعض الإجراءات الاتية :

1- حذف ملف المحامي الذي إمتنع عن سداد الرسوم المستحقة عليه ومنعه من الوصول الى اى خدمات تقدمها محامي دوت كوم للمحامين.

2- اضافة شارة “تحذير” لملف المحامي الممتنع عن سداد الرسوم المستحقه عليه وذلك لتحذير عملاء محامي دوت كوم من التعامل مع هذا المحامي , والتي تضاف لملف المحامي الغير امين.

3- إبلاغ العميل الذي استحقت عنه الرسوم وذلك لتحذيره وحمايته من التعامل مع محامي غير امين

4- إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المحامي الممتنع عن سداد الرسوم المستحقة لمحامي دوت كوم لتحصيل الدين .

قد تشمل الخدمات المقدمة نشر الإعلانات أو المحتوى الذي تقدمه لنا . أنت تحتفظ بجميع الحقوق ، وتكون مسؤولاً وحدك عن محتوى الإعلانات المنشورة على محامى دوت كوم أو المواقع التي تدعمها محامى دوت كوم. أنت تمنح محامى دوت كوم والشركات التابعة لنا ومقدمي خدمات الجهات الخارجية والمقاولين من الباطن ترخيصًا عالميًا غير حصري ومدفوع بالكامل ودائم وخالي من حقوق الملكية وقابل للتحويل وقابل للإلغاء للاستخدام والتعديل والأداء العام والعرض العام وإعادة الإنتاج و توزيع محتوى الإعلانات (كليًا أو جزئيًا) في تقديم الخدمات.

5- شرعية المعلومات وتواصل المحامين مع العملاء

تقع على عاتق المحامين وشركات المحاماة وحدها مسؤولية التأكد من أن أي معلومات ينشرونها أو يضعونها على موقع محامى دوت كوم الإلكتروني (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي معلومات قانونية) ، وأي اتصالات قد تكون لديهم مع العملاء المحتملين من خلال الخدمات ، تتوافق تمامًا مع جميع القوانين وقواعد السلوك المهني المعمول بها ، بما في ذلك تلك المتعلقة بالممارسة غير المصرح بها للقانون وتلك التي تنظم شكل أو طريقة أو محتوى الاتصالات مع العملاء أو الإعلان أو الأمور الأخرى.

6- حقوق الطبع

نحن نحترم حقوق الطبع والنشر وإنهاء حسابات المخالفين لتلك الحقوق وفقًا للقوانين المعمول بها . إذا كنت تعتقد أن أي مادة على الموقع تنتهك أي حقوق نشر تمتلكها أو تتحكم فيها ، فيمكنك إبلاغنا من خلال هذا الرابط تواصل معنا

7. محتوى نشر المستخدم والخدمات التفاعلية الأخرى

يتضمن محامى دوت كوم المجالات التفاعلية التي يمكنك فيها نشر المحتوى والمعلومات ، بما في ذلك تقييمات المستخدم والأسئلة والأجوبة والتعليقات والصور والمواد الأخرى (“محتوى المستخدم”). أنت تحتفظ بجميع الحقوق ، وتكون مسؤولاً وحدك عن محتوى المستخدم الذي تنشره على محامى دوت كوم. أنت أيضًا المسؤول الوحيد عن استخدامك لهذه الميزات التفاعلية ، واستخدامها على مسؤوليتك الخاصة. باستخدام أي ميزة تفاعلية ، فإنك توافق على الامتثال لإرشادات مجتمع محامى دوت كوم. نحتفظ بالحق في إزالة محتوى المستخدم أو تعديله لأي سبب ، بما في ذلك محتوى المستخدم الذي نعتقد أنه ينتهك هذه الشروط أو سياساتنا.

8- تعديل الشروط والأحكام

قد تقوم محامى دوت كوم بمراجعة هذه الشروط من وقت لآخر ، على أساس مستقبلي ، وسنقوم دائمًا بنشر أحدث إصدار على موقعنا. إذا قررنا , فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة.

9- حق رفض تقديم الخدمات

بغض النظر عن أي من هذه الشروط ، تحتفظ محامى دوت كوم بالحق ، دون إشعار ووفقًا لتقديرها الخاص ، في إنهاء ترخيصك لاستخدام الخدمات ، وحظر أو منع وصولك إلى الخدمات واستخدامها. تحتفظ محامى دوت كوم بالحق في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب في أي وقت. في حالة إنهاء الوصول إلى الخدمات لأي سبب من الأسباب ، لا يحق لك الحصول على نسخة من أي بيانات أو اتصالات قمت بتخزينها أو تنفيذها عبر الخدمات أو أي بيانات أخرى.

10- اتفاق كامل

تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بينك وبين محامى دوت كوم فيما يتعلق بموضوع هذه الشروط ، وتحل محل أي نسخة سابقة من الشروط وتحل محلها. لا تنشئ هذه الشروط أي حقوق مستفيد لطرف ثالث.